تعرف كيف يفكّر الأزواج حسب كل برج ؟

آخر تحديث : الأحد 20 مايو 2018 - 7:35 مساءً

تختلف طرق تفكير الأزواج وتعاملهم مع بعضهم وتلعب الأبراج دوراً ملحوظاً في هذا المجال. فإذا كنت مهتمّة بتأثير الأبراج على طرق تفكير الأزواج لا تفوّتي هذا الموضوع حيث ستنتوقّف عند هذه النقطة ونعرض لك كيفيّة تفكير الأزواج تبعاً لأبراجهم.

الحمل: يولي مولود الحمل أهميّة كبيرة إلى شريكه ويعتبره جزءاً مهماً من حياته، وغالباً ما يتفادى المواقف أو الأمور التي تغضبه ويسعى دائماً إلى إسعاده. يتميّز الحمل بميله إلى المشاركة والتعاون مع شريكه كما يعتمد الهدوء في تعامله معه.

اقرأ أيضا...

الثور: يعتبر الثور الصدق من ركائز الحياة الزوجية الناجحة، كما يتميّز بحبّه وإخلاصه الكبير لشريكه إلّا أنّه لا ينجح دائماً بالتعبير عن هذه المشاعر. يتمتّع مولود الثور بالهدوء ولكن يصعب إرضائه في حال غضب من الشريك أو إنزعج من أحد تصرفاته.

الجوزاء: يتّصف الجوزاء بميله نحو العلاقات المتعددة ويصعب عليه الإلتزام بالعلاقة الزوجية ما قد يسبب له مشاكل عديدة مع شريكه. كما يحاول الجوزاء دائماً الهرب من روتين الحياة الزوجية التي يعتبرها مملّة .

السرطان: يتتميّز مولود السرطان بعاطفته الكبيرة تجاه شريكه كما يعتبر المشاركة أساسية في الحياة الزوجية خصوصاً على مستوى إتخاذ القرارات المهمة ويحترم آراء الطرف الآخر. كما يتمسّك بالسرطان بخصوصيّته وغالباً ما يطلب من شريكه مساحة ووقتاً خاصاً له.

الأسد: يميل الأسد إلى السيطرة على زمام الأمور على مستوى حياته الزوجية فيصعب على شريكه إتخاذ أيّ قرار قبل لعودة له. يلعب مولود الأسد دوراً فعالاً في تربية أطفاله ويميل إلى قضاء وقت طويل معهم.

العذراء: يشتهر العذراء برومانسيته الزائدة وتعامله المميز مع شريكه إذ يحاول دوماً تأمين كلّ ما يحتاجه. يتّصف صاحب برج العذراء بتفكيره الشديد بمستقبل عائلته وحياته الزوجيّة ويحاول دوماً حمايتها من المشاكل أو المصاعب المادية والمعنوية التي قد تطالها.

الميزان: يشدد مولود الميزان إجمالاً على إعتماد النظام في حياته الزوجيّة ويركّز على أدقّ تفاصيلها. يبتعد الميزان عن القرارات المتسرعة في ما يتعلّق بعلاقته الزوجية، أمّ أحاسيسه فغالباً ما يصعب عليه ترجمتها بسهولة.

العقرب: يتّصف العقرب بحذره من شريكه خصوصاً في بداية علاقتهما الزوجية إلّا أنّه يتخطّى هذه الحالة مع مرور الوقت. يشتهر العقرب كذلك بمزاجه المتقلّب وغرابته التي تنعكس في بعض الأحيان بوضوع على حياته الزوجية.

القوس: مولود القوس عملي إلى أقصى الحدود حتّى على مستوىعلاقته الزوجية إذ يعتبرها مصلحةقائمة بين الطرفين. يبتعد القوس قدر الإمكان عن المشاكل الزوجية ويميل نحو الهدوء في هذه العلاقة، ويركّز في الوقت عينه على تقاسم الواجبات والحقوق بالتساوي مع شريكه.

الجدي: يعتمد مولود الجدي على التفاهم والحوار في علاقته الزوجيّة ويتّصف بحكمته. يولي الجدي أهميّة كبيرة لأسرته ويمكن أن يقدّم تضحيات كثيرة للحفاظ على حياة زوجية سعيدة وهادئة.

الدلو: يكره الدلو الملل والروتين الذي غالباً ما يرافق الحياة الزوجية ويفتّش دائماً عن مغامرات جديدة يعيشها مع شريكه. يتفادى مولود الدلو التدخّل في خصوصيات الطرف الآخر كما يطلب في الوقت عينه إحترام خصوصيته ومساحته الخاصة.

الحوت: يتميّز مولود الحوت بسهولة التعاطي معه كما يترك لشريكه حريّة إتخاذ العديد من القرارات المتعلّقة بحياتهما الزوجية. يهتمّ الحوت بشكل ملحوظ في تربية أطفاله كما يخصّص لهم مساحة كبيرة من وقته ولا يتردد أبداً في إظهار هذه العاطفة أمام المحيطين به.